منتدى لكم
اهلا بك زائرنا الكريم نتمنا لك امتع الاوقات معنا معى اسرة منتدى لكم ان اردت المشاركة في المنتدى فعليك التسجيل وشكرا لك

منتدى لكم

اول منتدى لدعم والمساعدة لمنتديات الفي بي طبخ رياضى اغاني شعر ناروو برامج 2012
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز رفع صور
المواضيع الأخيرة
» منتخب البحرين يستقر على مواجهة بني ياس الاماراتي السبت
الأربعاء أغسطس 10, 2011 5:15 am من طرف الزعيم

» شباب إسبانيا يزورون إحدى مستشفيات الأطفال قبل لقاء كوريا الجنوبية
الأربعاء أغسطس 10, 2011 5:12 am من طرف الزعيم

» المدير الفني لمنتخب كولومبيا يستقيل من منصبه
الأربعاء أغسطس 10, 2011 5:09 am من طرف الزعيم

» المطبق
الأربعاء أغسطس 10, 2011 2:17 am من طرف وقد لا نلتقي

» سميط وشوريك
الأربعاء أغسطس 10, 2011 2:03 am من طرف وقد لا نلتقي

» العاب لبيس بنات
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 6:12 pm من طرف ميماتي

» لفتح اكثر من ايميل على الياهو
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 5:48 am من طرف ميماتي

» توتنهام بدأ التحرك نحو ضم ديارا
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 5:17 am من طرف مصمم مبدع

» مدرب الأرجنتين : منتخب مصر كبير ولاعبوه من بين الأفضل في البطولة
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 5:12 am من طرف مصمم مبدع

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الزعيم
 
احمد كبو
 
naruto.kan
 
عابد
 
علي بريسم
 
مصمم مبدع
 
riadh98
 
ام علاوي
 
ميماتي
 
مصطفى
 

شاطر | 
 

 ديربي مانشستر وصراع الدرع الخيرية.. بداية ساخنة للموسم الكروي في إنجلترا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 490
تاريخ التسجيل : 11/07/2011

مُساهمةموضوع: ديربي مانشستر وصراع الدرع الخيرية.. بداية ساخنة للموسم الكروي في إنجلترا   السبت أغسطس 06, 2011 11:20 pm





ديربي مدينة مانشستر سيقص شريط فعاليات الموسم الجديد بإنجلترا
يرفع فريقا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي غدا الأحد الستار عن فعاليات الموسم الجديد لكرة القدم في إنجلترا عندما يلتقي الفريقان في مباراة "ديربي" ساخنة على استاد "ويمبلي" الشهير بالعاصمة لندن في صراع على لقب الدرع الخيرية أول ألقاب الموسم الجديد.

وأحرز مانشستر يونايتد لقب الدوري في الموسم الماضي كما توج جاره ومنافسه العنيد مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي ليلتقيان غدا في مباراة الدرع الخيرية.

ولكن مباراة الغد لن تشهد "الروح الخيرية" على الإطلاق وإنما المنافسة الشرسة بين فريقي مدينة مانشستر.

وجاء الإنفاق السخي من قبل مالكي مانشستر سيتي في المواسم الأخيرة لتدعيم صفوف الفريق ليضاعف من حجم التنافس والعداء بين الفريقين ولذلك فإن حرص كل فريق على الفوز بمباراة الغد لن يكون لإحراز اللقب فقط وإنما لتوجيه لطمة نفسية قوية إلى منافسه مع بداية فعاليات الموسم.

وقال سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد "ليست مباراة عادية على لقب الدرع الخيرية بالنسبة لمانشستر يونايتد.. وضعتنا المباراة مجددا في مواجهة جارنا المزعج. ستكون مباراة مثيرة".

وينتظر أن يكون مانشستر سيتي أحد المنافسين بقوة لمانشستر يونايتد في رحلة الأخير للدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث أنفق مانشستر سيتي ببذخ على تدعيم صفوفه هذا الموسم.

وكانت أبرز صفقات الفريق هذا الموسم هي التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب سيرخيو أجويرو كما أجهض النادي حتى الآن محاولات نجمه الأرجنتيني الآخر كارلوس تيفيز للرحيل من النادي حيث أكد تيفيز مرارا خلال الفترة الماضية رغبته في العودة إلى اللعب في أمريكا الجنوبية ليكون بجوار عائلته.

ولكن تيفيز ما زال لاعبا ضمن صفوف مانمشستر سيتي وإن تأكد غيابه عن تشكيل الفريق في مباراة الغد بعدما طلب تمديد إجازته إلى بعد غد الاثنين ليترك أجويرو وباقي نجوم الفريق ومنهم الوافدان الجديدان جايل كليشي وستيفان سافيتش في مواجهة مالنشستر يونايتد غدا في لقاء "رفع الستار" عن فعاليات الموسم الجديد.

وانضم أجويرو إلى مانشستر سيتي قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 38 مليون جنيه استرليني (62 مليون دولار).

ويرى زميله الإيفواري يايا توريه أن مانشستر سيتي يستطيع منافسة مانشستر يونايتد بقوة على زعامة كرة القدم الإنجليزية.

وقال توريه "عاد بعض لاعبي الفريق إلى أفضل مستوياتهم.. إدين دزيكو يتمتع بمستو جيد كما تعاقدنا مع أجويرو وهو لاعب رائع ، ولذلك فإن فريقنا يسير إلى الأفضل “.

وأضاف "أجويرو لاعب ذكي وماهر كما أنه سريع للغاية. مسابقة الدوري ستكون في غاية الصعوبة ونحتاج إلى تطوير مستوانا كثيرا ولكنني أعتقد أنه سيكون موسمنا. يتعين علينا الكفاح لنظهر للجميع أن مانشستر سيتي يسير على الطريق للصعود إلى القمة".

وأوضح "الفريق لديه إمكانيات فعلية في جميع المراكز ، ليس فقط في التشكيل الأساسي وإنما على مقاعد البدلاء أيضا. أظهرنا أننا نستطيع منافسة أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي والتغلب عليها. والخطوة التالية هي أن نقدم أفضل ما لدينا في البطولة الأوروبية".

وأحرز مانشستر يونايتد لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي لينفرد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (19 لقبا) وبفارق لقب واحد أمام ليفربول.

وبينما أعلن حارس المرمى الهولندي إدوين فان دير سار والنجم الإنجليزي بول سكولز اعتزالهما بنهاية الموسم الماضي ورحل وس براون وجون أوشيا عن صفوف الفريق ، ضم فيرجسون إلى صفوف مانشستر يونايتد كلا من الإنجليزي الدولي أشلي يونج وحارس المرمى الأسباني الشاب المتألق ديفيد دي خيا والمدافع فيل جونز.

ويرى النجم الفرنسي السابق إيريك كانتونا الذي قاد مانشستر يونايتد لسلسلة من الألقاب في منتصف التسعينيات من القرن الماضي أن الفريق قادر على التعامل مع اعتزال سكولز وفان دير سار.

وقال كانتونا "مانشستر يونايتد فريق قوي للغاية ويحظى بتاريخ رائع ويجتهد الفريق كثيرا في تدريباته اليومية ولذلك يستطيع استبدال أي لاعب في صفوفه بلاعب على نفس المستوى.. بول سكولز لاعب رائع. ولكنني أيضا تركت الفريق كما فعل من كل من كريستيانو رونالدو ومارك هيوز وديفيد بيكهام ، وما زال مانشستر يونايتد واحدا من أفضل الأندية في العالم".

وأعلن مانشستر يونايتد أمس الجمعة أنه سيفتقد جهود ثلاثة من لاعبيه خلال مباراة الغد حيث أكد فيرجسون غياب الثلاثي ، مايكل كاريك والمكسيكي خافيير هيرنانديز ورافاييل ، بسبب الإصابات.

وأوضح فيرجسون أن كاريك يعاني من آلام في وتر أخيل فيما ما زال رافاييل يتعافى من الإصابة بكدمة. وأشار فيرجسون إلى أن خافيير هيرنانديز "ما زال أمامه أسبوعان إلى ثلاثة ، ومن المفترض أن يعود في نهاية آب/أغسطس".

وتعرض هيرنانديز لارتجاج بالمخ خلال جولة مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة الأمريكية. وعاد دارين فليتشر وأنطونيو فالينسيا لتدريبات الفريق وقد يشاركان في مباراة الغد.

ومع غياب هيرنانديز ، سينصب الضغط كله على المهاجم واين روني لقيادة فريقه إلى التتويج باللقب الأول له في الموسم الجديد.

وصرح روني ، إلى صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية قائلا "عندما تلعب لناد مثل مانشستر يونايتد ، يكون هدفك هو الفوز بألقاب جميع البطولات".

وأضاف "الدفاع عن لقبنا في الدوري الإنجليزي يأتي بالفعل في مقدمة أولوياتنا ولكننا لن نتجاهل أي بطولة أخرى. نريد الفوز بكل شيء بداية من الدرع الخيرية. ليس هناك أفضل من أن تبدأ الموسم بمباراة ديربي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://help-vp.alamuntada.com
 
ديربي مانشستر وصراع الدرع الخيرية.. بداية ساخنة للموسم الكروي في إنجلترا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لكم :: رياضى :: اخر اخبار الرياضى-
انتقل الى: